تعلم IPTV

تقنية IPTV

IPTV

تعرف على تقنية IPTV (السيرفر، الرسيفر، القنوات، الاشتراك، كود التفعيل) ثم الفروقات بين اشتراكات IPTV في الكويت وكيفية شراء اشتراك IPTV. ثم أحد أفضل متاجر IPTV Kuwait في الكويت وهو متجر 4sale-zone IPTV المتخصص ببيع اشتراكات IPTV في الكويت بسعر رخيص. قراءة ممتعة!

IPTV

تقنية IPTV هي تقنية بث القنوات التلفزيونية عبر الانترنت، ويسمى بالعربية (آي بي تي في) وبالإنجليزية (IP TV) أي التلفزيون الذي يعمل عن طريق الآي بي.

ويتم بث القنوات التلفزيونية بتقنية IPTV عبر بروتوكول الانترنت IPTV، وبذلك لن تحتاج إلى صحن دش ومستقبل عادي وأكبال تمديد من أجل تشغيل القنوات التلفزيونية، وإنما فقط مستقل wifi صغير واشتراك IPTV. وبذلك يكون تلفزيون IPTV هو نسخة متطورة من الستلايت التقليدي.

سيرفر IPTV

سيرفر IPTV أو مزود خدمة IPTV، هو مخدّم يبث القنوات التلفزيونية لمستقبلات IPTV.

وتختلف سيرفرات IPTV من حيث المزايا والإمكانيات، فكل سيرفر يوفر عدد معين من القنوات ويبث قنوات محددة، بالإضافة إلى أن بعض السيرفر تدعم البث بجودة عالية جداً 4K وتدعم البث المباشر للقنوات، وبعضها الآخر لا يوفر هذه الإمكانية. لذلك ننصحك بتفقد مواصفات السيرفر جيداً قبل الاشتراك به.

رسيفر IPTV

رسيفر IPTV أو مستقبل قنوات IPTV، هو مستقبل مشابه لمستقبلات الستلايت التقليدي، إلا أنه يعمل بتقنية wifi أي بدون أكبال، ويكون حجمه صغير جداً ولذلك يسمى (الرسيفر الجني أو الرسيفر المخفي).

وتختلف أيضاً رسيفرات IPTV في المزايا والإمكانيات والمواصفات الفنية، وأفضلها يأتي مع شاشة ليد تظهر رقم القناة ومعلومات البث، وتأتي بمعالج وذاكرة قوية لتوفر إمكانية تحكم سلسلة بالقنوات والإعدادات. ننصحك هنا باقتناء رسيفر حديث وذو مزايا تحكم حديثة لأنك سوف تستخدمه يومياً ويوفر لك سهولة بتشغيل القنوات والتنقل بينها وحفظ مفضلة قنوات.

رسيفر IPTV Wifi: هو رسيفر IPTV يعمل بتقنية wifi أي يدعم التحكم به عن بعد بواسطة جهاز تحكم (ريموت كونترول) وبذلك يصبح من السهل التنقل بين القنوات والتحكم في الإعدادات.

لشراء رسيفر IPTV wifi من متجرنا الالكتروني بسعر رخيص، ادخل الرابط التالي: أرخص رسيفرات IPTV في الكويت

اشتراك iptv

اشتراك IPTV، أو اشتراك قنوات IPTV أو اشتراك سيرفر IPTV، كلها تؤدي نفس المعنى، وتعني شراء اشتراك لفترة محددة لمشاهدة قنوات IPTV، وتكون الفترة 6 أشهر أو سنة كاملة حسب أغلب السيرفرات.

واشتراك Smart مثلاً، يعني أن تشترك لمدة سنة بسيرفر Smart IPTV وبالتالي تستطيع استقبال قنوات وتشغيلها عبر الرسيفر الخاص بك أو حتى عن طريق جوالك أو جهازك الحاسوبي.

وتتنوع اشتراكات IPTV وتختلف في المزايا حسب كل سيرفر ومزاياه، ولذلك ننصحك بتفحص مزايا السيرفر والقنوات المضمنة فيه وجودة البث وبقية المزايا قبل الاشتراك به. ونعرض لكم هنا أفضل 5 اشتراكات IPTV في الكويت وأكثرها طلباً في الفترة الأخيرة.

وبالضغط على اسم الاشتراك أعلاه ستنتقل إلى متجرنا الالكتروني وتستطيع التعرف على سعر الاشتراك وشراءه لمدة 6 أشهر أو سنة كاملة.

قنوات IPTV

قنوات IPTV هي القنوات التلفزيونية التي يتم بثها عبر تقنية IPTV، وتستطيع استقبالها عن طريق رسيفر iptv wifi، أو عن طريق مشغل قنوات IPTV على جوالك أو كمبيوترك أو شاشتك الذكية، ولمزيد من التفاصيل حول مشغلات قنوات IPTV اقرأ:

وقنوات IPTV هي نفس القنوات التي كنا نشاهدها على الستلايت التقليدي، مثل قنوات الأفلام والمسلسلات التركية والعربية والأجنبية وقنوات المباريات المشفرة وقنوات الأطفال والبرامج الثقافية والتعليمية. جميع القنوات يتم تشغيلها عبر الانترنت مباشرةً.

كود تفعيل IPTV

كود تفعيل IPTV هو رمز تمنح الشركة المزودة لخدمة IPTV للمشتركين من أجل الاتصال بسيرفرها واستقبال قنواتها. ويلزمك شراء كود تفعيل من أجل تشغيل قنوات IPTV. أي أن كود التفعيل مهم ومطلوب لتشغيل الخدمة.

ويتم تفعيل اشتراك IPTV عن طريق إدخال كود التفعيل وبيانات الاشتراك في تطبيق تشغيل قنوات IPTV على شاشاتك الذكية (smart tv) أو على جوالك أو جهازك الكمبيوتر أو رسيفر wifi على شاشتك العادية.

وللحصول على كود تفعيل IPTV، قم أولاً بالدخول لمتجر IPTV الالكتروني الخاص بنا، ثم قم بتصفح الاشتراكات المتوفرة ومزاياها وأسعارها، واختر الإشتراك المناسب لك، ثم أتمم عملية الدفع الالكتروني، عندها سنرسل لكم كود تفعيل IPTV مباشرةً عبر واتساب أو عبر بريدكم الالكتروني. وهكذا تكون قد حصلت على كود تفعيل IPTV مدفوع في الكويت.

سعر IPTV

يختلف سعر IPTV حسب السيرفر الذي تختاره، ويعود الاختلاف إلى تنوع القنوات والمزايا التي يقدمها كل سيرفر IPTV، لكنها تتراوح إجمالاً بين 25$ و62$ للاشتراك ل6 أشهر. ويمكنكم تصفح متجرنا واستعراض أرخص اشتراكات IPTV المتوفرة في الكويت.

الفرق بين اشتراكات IPTV

إذا تحدثنا عن الفرق بين اشتراكات IPTV بشكل عام، نستطيع القول أن اشتراكات iptv تختلف من حيث عدد القنوات التي يتضمنها الاشتراك وما هي القنوات المتوفرة فيه واختلاف جودة البث وإمكانية دعم البث المباشر للقنوات. ومن ناحية تقنية تختلف اشتراكات IPTV من حيث جودة السيرفر وقدرته على تحمل ضغط المستخدمين وتشغيل القنوات بدون تقطيع إذا كانت سرعة الانترنت بطيئة، كذلك قدرته على دعم بث القنوات بدقة عالية الجودة 4K ودعم البث المباشر.

وننصحك بقراءة مواصفات كل اشتراك جيداً قبل المضي قدماً وشراءه، كذلك يمكنكم الحصول على اشتراك IPTV تجريبي مجاناً لاختبار المزايا والخدمة قبل شراء اشتراك لمدة سنة مثلاً.

قد يهمك أيضاً: تصليح بنشر الكويت

اشتراك iptv الكويت

اشتراك iptv الكويت أو اشتراك Kuwait IPTV هو اشتراك مخصص للعمل في الكويت، ونوفره في متجرنا الالكتروني لعملائنا في الكويت حيث يستطيعون الدفع الالكتروني وتجديد الاشتراك أونلاين والدفع من بطاقتهم البنكية مباشرةً.

وإذا كنت تبحث عن ip tv kuwait أو iptv الكويت أو Kuwait IPTV فأنت غالباً تبحث عن متجر IPTV الكتروني لشراء اشتراك IPTV في الكويت، أنت في المكان الصحيح إذاً! ادخل إلى متجرنا مباشرةً وتصفح عشرات الاشتراكات المميزة التي وفرناها من أجلكم: متجر اشتراكات IPTV الكويت

اشتراكات iptv الكويت وصلت إلى كل بيت تقريباً وأصبحت شائعة الاستخدام عند الشعب الكويتي، وذلك لما توفره من إمكانية حديثة بديلة عن الستلايت التقليدي، وهي مناسبة لمشاهدة القنوات من المنزل أو خلال الرحلات والسفر.

قد يهمك أيضاً: تصليح بنشر متنقل الكويت

iptv اشتراك مجاني

لا يوجد فعلياً اشتراك مجاني بقنوات IPTV، لأن الاشتراك يكون عبر سيرفر مدفوع، أي ستدفع مقابل حصولك على الخدمة. إلا أننا نوفر اشتراك مجاني لتجريب الخدمة فقط، وهو نفسه الاشتراك المدفوع لكننا نوفره على حسابنا لكي يستطيع المشترك تجريب السيرفر واختبار المزايا قبل الدفع والاشتراك لمدة سنة أو 6 أشهر.

ويمكنكم طلب اشتراك مجاني عن طريق الرابط التالي: الحصول على اشتراك IPTV مجاني

iptv اشتراك تجريبي

اشتراك تجريبي بقنوات iptv هو اشتراك مجاني مخصص لتجريب سيرفر IPTV قبل الاشتراك به، ويكون مطابقاً تماماً للاشتراك المدفوع من حيث المزايا والقنوات المتضمنة، إلا أننا نوفره مجاناً لمدة يوم واحد من أجل تجريب الخدمة واختبارها قبل المضي قدماً في الاشتراك. والاشتراك المجاني هو أحد الوسائل التي نوفرها لعملائنا في الكويت من أجل تحسين جودة الخدمة وضمان اختيار أفضل اشتراك لهم.

ويمكنكم طلب اشتراك تجريبي عن طريق الرابط التالي: الحصول على اشتراك IPTV تجريبي

ختاماً نكون قد تعرفنا على تقنية Kuwait IPTV في الكويت من ناحية (السيرفر، الرسيفر، القنوات، الاشتراك، كود التفعيل)، ثم تعرفنا على الفروق بين اشتراكات IPTV في الكويت وكيفية شراء اشتراك IPTV من أفضل متجر IPTV في الكويت.