فني ستلايت

فني ستلايت الشاميه كيفان الفيحاء 99060286

فني ستلايت الشاميه كيفان الفيحاء
نقوم بتركيب وضبط صحن الستلايت واستكشاف مشاكل الإشارة وإصلاحها وكل ما يتعلق بالستلايت وصيانته وتحديثه إذا واجهت أي عطل أو خلل أو احتجت لأي خدمة بمجال الستلايت اتصل بفني الستلايت ذو المهارة والخبرة على الرقم (9906028).

الاحترافية في التركيب والصيانة

الفنييون لدينا موثوق بهم بأنهم قادرون على إنهاء المهمة في الوقت المناسب وباحترافية فائقة. لأنهم خبيرون في هذا المجال ومزودون بالعدد اللازمة للعمل وسلالم قابلة للطي. علاوة على ذلك، سيترك الفنييون لدينا دائمًا موقعك نظيفًا، للحصول على خدمة ممتازة و ميسورة التكلفة وتستمر لفترة طويلة.

إذا كنت بحاجة إلى مساعدة، فأخبرنا بذلك. نحن دائمًا على أهبة الاستعداد لمساعدة جميع عملائنا الكرام. لذا، قم بتوظيفنا اليوم إذا كنت بحاجة إلى شركة تقوم بعمل جيد، تواصل معنا عن طريق الاتصال على الرقم (99060286). سوف نرسل الفني إلى موقعك في أسرع وقت ممكن.

ماهي خدمات فني ستلايت الشاميه كيفان الفيحاء

  1. يقوم بتوليف قنوات تلفزيونية إضافية.
  2. نقل وتركيب صحن الستلايت.
  3. استكشاف مشاكل الإشارة وإصلاحها.
  4. استبدال كابلات صحن الستلايت.
  5. تركيب وضبط صحن الستلايت.
  6. صيانة وتركيب LNB (الجهاز المثبت على الصحن). فردي أو مزدوجة وبدائل حديثة.
  7. تركيب شاشات التلفزيون والبلازما على الحائط (حوامل تلفزيون).
  8. جميع مشاكل الصيانة والتركيب والبرمجة والتوليف والتشفير وتنزيل الأقمار وتصنيف القنوات، للحصول على أفضل تجرِبة مشاهدة بصورة وصوت واضحين وممتعين.

إصلاح مشاكل الإشارة و جهاز LNB

نظراً لوجود صحن الستلايت في الخارج، فقد يتأثر بالرياح القوية والصدأ وهذا الاهتراء والتلف يؤدي لحدوث مشاكل في الإشارة، وكذلك جهاز LNB فإنه يتلف إما بسبب حرارة الشمس القوية المباشرة أو يتسرب إليه الماء من الأمطار. فقد يفقد وحدة فك التشفير للإشارة، نحن نصلح لك ذلك وغيره من المشاكل لأننا نريدك أن تحصل على أفضل إشارة ليُتاح لك مشاهدة القنوات عالية الدِّقَّة الخالية من الصور المشوشة.

كجزء من إتقان عملنا سيتم تثبيت صحن الستلايت بالطريقة الصحيحة وفقًا للمعايير، وباستخدام جميع الأدوات الموصى بها لإكمال المهمة بأفضل طريقة ممكنة، لذا اتصل بنا اليوم (99060286).

اترك تعليقاً